أرسل رسالة
Created with Pixso. المنزل > أخبار >

أخبار الشركة حول ما هو سعر آلة الوسم بالليزر 20w؟

ما هو سعر آلة الوسم بالليزر 20w؟

2019-04-04

 

مزايا عدم التآكل والمواد الاستهلاكية المنخفضة تجعل المزيد والمزيد من الناس يشترون آلات وسم الألياف.العامل الأول الذي يأخذه الجميع في الاعتبار عند شراء آلات وسم الألياف هو السعر.يعتقد الكثير من الناس دائمًا أن هناك الكثير من الشركات المصنعة لآلات وسم الألياف.هناك دائمًا مصنع تكون منتجاته أرخص نسبيًا ، لكن سعر آلات وسم الألياف غالبًا ما يكون انعكاسًا مباشرًا لجودة المنتج.

آخر أخبار الشركة ما هو سعر آلة الوسم بالليزر 20w؟  0

هنا ، تُذكر Perfect Laser الجميع: من المهم اختيار آلة وسم ألياف أفضل بدلاً من آلة أرخص.يحدد السعر التكوين ، ويحدد التكوين جودة آلة وسم الألياف ، ويمكن لآلة وسم الألياف الجيدة أن تجلب تجربة جيدة لعملنا.وفقًا لتكوين آلة وسم الألياف ، تختلف الطاقة أيضًا.بشكل عام ، هناك موديلات خاصة من 10 واط ، 20 واط ، 30 واط ، 60 واط ، اسوداد الالومينا ، كما يختلف سعر كل موديل.بعد ذلك سوف يتساءل الناس عن مقدار ما هو مناسب لي لشراء آلة وسم بالليزر 20 واط.

 

يتراوح سعر آلة وسم الألياف 20 واط بشكل عام من 4000 إلى 5000 دولار.يعتمد السعر المحدد على مادة المنتج ومتطلبات نطاق الوسم وعمق العلامة.العلامة التجارية المصنعة لآلة وسم الألياف وعلامة الليزر مهمة أيضًا.إذا تم استخدام الليزر المستورد ، فسيكون السعر أعلى نسبيًا.

آخر أخبار الشركة ما هو سعر آلة الوسم بالليزر 20w؟  1

 

شركة Perfect Laser Co.، Ltd. هي مصنع مشهور لآلة الليزر الصناعية في الصين وفي الخارج.إنها تقدم آلة الوسم بالليزر ، آلة اللحام بالليزر ، آلة القطع بالليزر ، آلة النقش بالليزر ، آلة التنظيف بالليزر ، إلخ.لمزيد من المعلومات ، الرجاء الضغطليزر مثالي آلة وسم الألياف.