أرسل رسالة
Created with Pixso. المنزل > أخبار >

أخبار الشركة حول العمر المثالي لليزر الليزر: نقدر جمال النقش بالليزر

العمر المثالي لليزر الليزر: نقدر جمال النقش بالليزر

2023-02-13

العصر المثالي لليزر الليزر: نقدر جمال النقش بالليزر

 

في كل عصر ، هناك دائمًا مجموعة من الأشخاص ، يطاردون السرعة ، ويطاردون المتطرفين.وتقنية الليزر لتعزيز إصلاح تكنولوجيا النقش ، تتحدى باستمرار حدود الوقت والأسلوب.يشبه استخدام النقش بالليزر استخدام جهاز كمبيوتر أو طابعة للطباعة على الورق.والفرق الوحيد هو أن الطباعة مسحوق الحبر على الورق ، وآلة الحفر بالليزرهو تشعيع الليزر على المنتجات الخشبية والاكريليك والألواح المعدنية وغيرها من المواد ، بحيث تكون الرسومات في لحظة!

ماكينات النقش بالليزرهو استخدام تقنية التحكم العددي ، والليزر كوسيط معالجة ، بحيث تذوب مادة المعالجة في إشعاع الليزر وتغويز التنكس المادي ، لتحقيق الغرض من المعالجة.

ما هي مميزات النقش بالليزر؟

لا يوجد اتصال مع سطح المادة ، ولا يتأثر بالحركة الميكانيكية ، وسطح المادة لن يتشوه ، وعمومًا لا يحتاج إلى الإصلاح.لا تتأثر بمرونة المواد ، مرنة ، مريحة للمواد اللينة.دقة معالجة عالية وسرعة عالية ومجموعة واسعة من التطبيقات.انه حقا رائع!

لا يمكن لليزر فقط إجراء معالجة تخريم النقش بالليزر الشخصي على سطح مجموعة متنوعة من القماش والجلد والمواد الاصطناعية ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون نماذج حصرية مخصصة بشكل احترافي للقطع ، بحيث يتم إكمال عملية القطع والنحت والنقش على نفس الجهاز تحسين كفاءة المعالجة وتحسين القيمة المضافة للمنتجات.

شركة Perfect Laser (Wuhan) Co.، Ltd.هي مؤسسة ذات تقنية عالية متخصصة في تطوير وبيع معدات الوسم بالليزر ومعدات الليزر الكاملة.ملتزمون بتزويد العملاء بنظام كامل لتحديد الحلول ووضع العلامات والمعالجة.