أرسل رسالة
Created with Pixso. المنزل > أخبار >

أخبار الشركة حول العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية

العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية

2023-12-04

العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية

 

أولاً، قابلية تكييف طابعة الليزر للدبوس أفضل

طابعات الليزر قد جلبت تأثير هائل ومنافسة مبيعات لصناعة الطابعات التي كانت في التنمية منذ ما يقرب من عقدين.لا يمكن إنكار أن قدرته على التكيف مع الطابعات التقليدية للدبوس لا تزال قوية جدامن القوي أن بعض الطابعات الليزر النفاثة لن تحل محلها! على سبيل المثال، صناعة الكابلات، صناعة الصلب الخاصة، الخ.الرعاية الطبية والصحية، المواد الكيميائية المنزلية، وبعض مواد البناء، قطع غيار السيارات، الأجهزة الإلكترونية وغيرها من الصناعات لا تزال قادرة، وخاصة خطوط إنتاج ملء عالية السرعة.

آخر أخبار الشركة العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية  0

آخر أخبار الشركة العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية  1

 

الطابعة بالليزر لديها أداء أعلى من حيث التكلفة ولا تتطلب أي مواد استهلاكية بعد الاستهلاك. بشكل عام ، تتطلب معظم الصناعات ويمكن استخدام الطابعة.عدم القدرة على التكيف غالبا ما يعكس نقاط القوة من جانب واحد، مثل علامات مكافحة التزوير، مثل علامة عالية السرعة صفر الفشل، والتي هي أيضا واحدة من المزايا التي لا يمكن للطابعات الأخرى أن تفعل.

 

ثانيا، استقرار الطابعة الليزر أفضل

آخر أخبار الشركة العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية  2

 

بغض النظر عن الشركة المصنعة للمنتج، فإن كفاءة واستقرار المعدات هي مصدر قلق خاص.سواء كان ما نسميه "آلة وضع علامات بالليزر" أو "طابعة ليزر للدبوس"، فهي فعالة ومستقرة. الميزة الكبيرة من الجانب يجعل الطابعة رذاذ الحبر وراء. من حيث الاستقرار، استقرار الطابعة الليزر لا مثيل لها على الإطلاق من قبل الطابعة.من حيث معدل الفشل، آلة الليزر متفوقة بكثير على الطابعة. من تأثير الطباعة، ليزر ليزر حرق، ارتفاع اختراق، وظيفة مكافحة التزوير، واضحة وجميلة العلامة لن تتشوه،ويمكنه تحديد أي خط في الكمبيوتر.

آلة وضع العلامات بالليزر تمر مباشرةً عبر نظام ويندو الحاسوبي، الجميع سيستخدمها.و كمية المعلومات التي يمكن حفظها كبيرة، مناسبة لمجموعة متنوعة من المنتجات، كمية كبيرة من المعلومات، ويمكن وضع علامة في نفس الوقت.نطاق مشوه أن بعض الطابعات لا يمكن.

 

ثالثاً، طابعة الليزر هي أكثر حماية للبيئة

آخر أخبار الشركة العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية  3

آخر أخبار الشركة العديد من مزايا الطابعة الليزر المثالية  4

إن استخدام آلة قطع الليزر، آلة حفر الليزر و طابعة الليزر يتوافق تماما مع متطلبات حماية البيئة الوطنية أو المحلية.ويمكن الحفاظ على مكان الاستخدام نظيف ونظيفكما أنها حماية غير مرئية لجسم المستخدم. يجب على الجميع أن يعرف أن المواد الاستهلاكية للطابعة هي مواد كيميائية قابلة للاشتعال والانفجار، والتي هي متقلبة للغاية.من السهل أن تسبب أضرار مخفية للمستنشقاتفي مجتمع اليوم، السلامة هي مشكلة أكثر أهمية من الإنتاج. لا يمكن لأحد أن يأخذها على محمل الجد. المؤسسة الآمنة والمأمونة هي التنمية المستدامة مع آفاق التنمية.