أرسل رسالة
Created with Pixso. المنزل > أخبار >

أخبار الشركة حول آلة القطع بالليزر للأحذية بالليزر المثالية ، عمود سوق معالجة الأحذية

آلة القطع بالليزر للأحذية بالليزر المثالية ، عمود سوق معالجة الأحذية

2023-02-10

ليزر مثالي لقطع الحذاء ليزر آلة، ركيزة سوق معالجة الأحذية

 

في المدن الجنوبية مثل قوانغتشو وشنتشن وووهان وشانغهاي، يعد شهر أبريل شهر الانتقال إلى الصيف.في شهر مايو، كان متوسط درجة الحرارة السائدة فوق 27 درجة.يمشي في الشارع، طويل، مسطح، كعب حاد، القاع سميك...بغض النظر عن شكل الأحذية، فهي المفضلة لدى النساء.وخاصة مع وصول الصيف، أصبحت الأحذية المهجورة الملفوفة بطولها، مجموعة متنوعة من الأحذية المنحوتة من أعلى أصبحت المفضلة لدى الناس.

وتصب هذه العملية العليا الرائعة، هي معدات ليزر متقدمة.كل أنواعقطع الجلد بالليزر آلة، آلة حفر بالليزر، آلة علامة بالليزرأصبحت المفضلة في صناعة الأحذية، ولكن أيضا بسبب التطبيق الواسع من المعدات المختلفة، عملية القطع بالليزر من الجلد العلوي للحذاء هو أكثر نضجا أكثر فأكثر.

والجوف العلوي، دون مواد جلدية، سواء كانت حذاء النساء أو حذاء الرجال، يمكن أن تكون معدات الليزر قطع علامة بشكل جيد، وفقا للشكل المحدد من قبل الكمبيوتر،يمكن في بضع ثواني لقطع الجزء العلوي هو جيد، تشكل أعلى جيدة.هذا رائع، هذا حلمآلة علامة بالليزر الجلديةيمكن أن تساعد كل فتاة لتحقيق حلم الجمال.

عندما يأتي الصيف، آلة ليزر قطع الأحذية مهمة جدا،آلة قطع الألومنيوم، آلة قطع ليزر الألياف، آلة ترميز ليزروهكذا تصبح ركيزة سوق المعالجة.