أرسل رسالة
Created with Pixso. المنزل > معلومات عنا > التطبيقات >

ماذا عن تطوير وتصنيع آلات التنظيف بالليزر المحلية؟

ماذا عن تطوير وتصنيع آلات التنظيف بالليزر المحلية؟

2023-11-09

في الوقت الحاضر، تعد طرق التنظيف الرئيسية في الصناعة هي التنظيف الكيميائي والتنظيف الميكانيكي والتنظيف بالموجات فوق الصوتية. أكبر عيب للتنظيف الكيميائي هو التلوث البيئي.التنظيف الميكانيكي، كثافة العمل، بيئة العمل السيئة، جودة غير قابلة للسيطرة، أدوات التنظيف بالموجات فوق الصوتية وقيود الحجم. لذلك تحتاج الصناعة بشكل عاجل إلى طريقة تنظيف مبتكرة!

 

آلة تنظيف الليزر لديها المزايا التقنية من عملية تنظيف ذكية قابلة للسيطرة ودقيقة ومتسقة، لا وجود لأي ضرر على الركيزة والتشغيل المريح.لديها مزايا حماية البيئة، خالية من الصيانة، وانخفاض تكاليف التشغيل، وتحسين بيئة العمل وتوفير القوى العاملة.

 

تُستخدم آلات التنظيف بالليزر في مجموعة متنوعة من التطبيقات وتُستخدم بشكل متزايد في التطبيقات الصناعية مثل إزالة القشرة، إزالة الدهون، إزالة الطلاء، إزالة الأكسيدات،وكذلك المعالجة المسبقة قبل الصلح والحفر بعد الصلحالتنظيف وغيرها من الاستخدامات، أما بالنسبة للصناعة، فهي صناعة الطيران والفضاء، وبناء السفن، وتصنيع السيارات، والإلكترونيات، والقوالب، والمعالجة، وتصنيع الصلب، إلخ.مع التحديث المستمر لتكنولوجيا التنظيف بالليزر والتكنولوجيا، يمكن القول أن التطبيق الصناعي لتكنولوجيا تنظيف الليزر موجود في كل مكان وواسع النطاق للغاية. إنه يحل محل التنظيف الصناعي الحالي والطحن اليدوي تدريجياً.

 

من حيث البحث والتطوير في تكنولوجيا الليزر، بدأت الدول الأوروبية مبكراً وكانت في طليعة.ولكن في التطبيقات العملية المنزلية، هناك أسعار عالية للمعدات وتأخير تكاليف الصيانة. عالية، استجابة الدعم الفني ليس في الوقت المناسب، وما إلى ذلك، لم تشكل تطبيق واسع النطاق؛بسبب الحواجز التقنية العالية في الصناعة ومعظم بداية متأخرة، المنتجات في المختبر أو مرحلة آلة الاختبار، التكنولوجيا الرئيسية ليست ناضجة، وعوامل أخرى، بشكل عام، انها في بداية التنقيب.السوق المحلية لتنظيف الليزر ظهرت أيضا في الخيل المظلم الشركات مع حقوق الملكية الفكرية الأساسية المستقلة، مثل شركة ووهان شيانغمينغ للتكنولوجيا الليزرية ، المحدودة skylasertech ، التي شكلت سلسلة من المنتجات الناضجة من خلال أكثر من عشر سنوات من تكنولوجيا تنظيف الليزر وتراكم العملية.منتجات التنظيف بالليزر في طليعة نظائرها المحليةفي الوقت نفسه، لديهم القدرة التنافسية في الصناعة من حيث تكنولوجيا المنتج وأداء التكلفة وخدمة ما بعد البيع المهنية السريعة.السوق الصناعية تستخدم على نطاق واسع ولها استجابة جيدة.

 

بالمقارنة مع علامة الليزر، والقطع، واللحام ومجالات التطبيق الأخرى، صناعة آلة تنظيف الليزر هو حاليا المحيط الأزرق في الداخل والخارج،والسوق لديها إمكانات كبيرة للتنمية.

المزيد من التفاصيل، من فضلك انقرhttps://www.perfectlaser.net/laser-cleaning-machine/